منتديات حميد العامري
معايير الأمان في اختيار عربة طفلك 1318058955801
منتديات حميد العامري
معايير الأمان في اختيار عربة طفلك 1318058955801
منتديات حميد العامري
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


 
الرئيسيةالمنشوراتالتسجيلدخول
>

 

 معايير الأمان في اختيار عربة طفلك

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
نور الإيمان

معايير الأمان في اختيار عربة طفلك 3011
نور الإيمان

مصر
انثى
العمر : 53
تاريخ الميلاد : 16/04/1968
التسجيل : 01/05/2014
عدد المساهمات : 4220
الموقع : منتدى واحة الاسلام

معايير الأمان في اختيار عربة طفلك Empty
مُساهمةموضوع: معايير الأمان في اختيار عربة طفلك   معايير الأمان في اختيار عربة طفلك Emptyالخميس 21 مارس 2019, 01:53


معايير الأمان في اختيار عربة طفلك %D8%B9%D8%B1%D8%A8%D8%A9-%D8%A7%D8%B7%D9%81%D8%A7%D9%84-%D9%85%D9%86-%D8%A8%D9%8A%D8%B3%D8%AA-%D8%AA%D9%88%D9%8A
معايير الأمان في اختيار عربة طفلك




إن كنت كمعظم الاباء، فمن المحتمل أن يكون لديك عربة أطفال واحدة على الأقل لطفلك. كيف تختار من بين العديد من تصميمات عربات الأطفال وأنواعها؟ فهم كيفية اختيار أفضل عربة أطفال لطفلك وأهم نصائح السلامة الخاصة بعربة الأطفال.

ما الذي ينبغي مراعاته عند البحث عن عربة أطفال؟




عند البحث عن عربة أطفال، ينبغي مراعاة ما يلي:

 




   موقعك. إن كنت تعيش في المدينة أو بقربها، فسوف تحتاج إلى عربة أطفال متينة للمناورة صعودًا وهبوطًا بطول الأرصفة. وقد تحتاج أيضًا إلى أن تكون عربة الأطفال سريعة الطي لركوب الحافلة أو المترو. قد يريد الآباء الذين يعيشون في ضواحي المدينة عربة أطفال سهلة الطهي وتناسب حجم صندوق السيارة.

   عائلتك. إن كان لديك طفل أكبر سنًا، فقد تحتاج إلى عربة أطفال مزدوجة أو عربة أطفال مزودة بملحق لطفل أكبر سنًا. إذا كنت ستستخدم ملحقًا، فتأكد من قراءة إرشادات جهة التصنيع الخاصة بالوزن.

   نمط حياتك. قد تكون عربة الأطفال المزودة بمظلة مفيدة للنزهات القصيرة أو السفر. هل تخطط لاصطحاب طفلك في جولات الركض؟ يمكنك البحث عن عربة أطفال خاصة بالركض، أيضًا.

   المستلزمات. هل تريد أن تكون عربة طفلك مزودة بصندوق تخزين لمستلزمات طفلك أو غطاء للمطر أو بطانية أو حاجب للشمس أوحامل أكواب؟ لا تتوافق بعض عربات الأطفال مع أنواع معينة من المستلزمات.




ما نوع عربة الأطفال الآمنة لطفل حديث الولادة؟




إن كنت تخطط لاستخدام عربة أطفال لطفلك حديث الولادة، فتأكد من إمكانية إمالة عربة الأطفال للخلف؛ حيث لا يمكن للأطفال حديثي الولادة الجلوس أو رفع رؤوسهم. تتميز بعض عربات الأطفال بإمكانية الإمالة الكاملة أو يمكن استخدامها مع ملحق للسرير أو مقعد سيارة مخصص للرضع فقط. وعلى الرغم من ذلك، فإن معظم عربات الأطفال المزودة بمظلات لا توفر دعمًا كافيًا لرأس أو ظهر الرضيع.




كذلك، لم يتم تزويد معظم عربات الأطفال المخصصة للركض بإمكانية الإمالة للخلف. ومن ثم، فإن هذا النوع من عربات الأطفال لا يناسب الرضع حتى ما يقرب من 6 أشهر.

ما أحتاج إلى معرفته عن أنظمة الانتقالات؟




إذا كانت لديك سيارة، فقد تبحث عن عربة أطفال يمكنها حمل مقعد السيارة الخاص بطفلك. تتوفر بعض مقاعد السيارة وعربات الأطفال في مجموعات متناسقة، في حين يتطلب غيرها ملحقات متفرقة تسمح باستخدام عربات الأطفال مع مقاعد سيارة معينة. وبمجرد ربط طفلك في مقعد السيارة الخاص به، فإن تلك الأنواع تسمح لك بسهولة نقل طفلك بين عربة الأطفال والسيارة.




إن كنت تستخدم نظام انتقال يسمح بتحريك مقعد السيارة الخاص بطفلك من مركبتك إلى قاعدة عربة أطفال، فقد يدفعك ذلك إلى ترك طفلك ينهي فترات قيلولة السيارة في مقعد السيارة. وعلى الرغم من ذلك، اقترحت دراسة أن الجلوس باستقامة في مقعد السيارة قد يضغط صدر الطفل حديث الولادة ويؤدي إلى خفض مستويات الأكسجين في الدم. وللعلم، فإن أي انسداد في مجرى الهواء، حتى ولو كان خفيفًا، قد يعيق نمو الطفل. يقترح الخبراء عدم ترك طفلك نائمًا أو مستريحًا في مقعد السيارة لما فوق الساعتين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.wahet-aleslam.com/vb3
منصورة

معايير الأمان في اختيار عربة طفلك 3011
منصورة

الجزائر
انثى
العمر : 58
تاريخ الميلاد : 28/01/1963
رقم العضوية : 93
التسجيل : 01/03/2011
عدد المساهمات : 3535
الموقع : منصورة والجميع

معايير الأمان في اختيار عربة طفلك Empty
مُساهمةموضوع: رد: معايير الأمان في اختيار عربة طفلك   معايير الأمان في اختيار عربة طفلك Emptyالثلاثاء 09 أبريل 2019, 13:52


يعطيك العافية
على المعلومات المفيدة
نترقب المزيد من جديدك
مع فائق الإحترام والتقدير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://manssora.yoo7.com/
 
معايير الأمان في اختيار عربة طفلك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حميد العامري :: منتدى الأسرة :: عالم الأطفال-
انتقل الى: