منتديات حميد العامري

التسويق التأثيري والمؤثرين 1318058955801

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 62397 مساهمة في هذا المنتدى في 16456 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 2237 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو الماسة الذهبية فمرحباً به.


    التسويق التأثيري والمؤثرين

    نور الإيمان
    نور الإيمان

    التسويق التأثيري والمؤثرين 363e2254eeb828dcc4139896e5478006

    انثى

    العمر : 51
    التسجيل : 01/05/2014
    عدد المساهمات : 3412
    الموقع : منتدى واحة الاسلام

    التسويق التأثيري والمؤثرين Empty التسويق التأثيري والمؤثرين

    مُساهمة من طرف نور الإيمان في الثلاثاء 04 يونيو 2019, 05:05

    الاتجاه الحقيقي للتسويق، التسويق التأثيري (يسمى أيضا تسويق النفوذ ، أو التسويق المؤثر ) هو وسيلة للاتصال التي تتناول القضايا الرئيسية التي يتعين على العلامات التجارية ووكالات الاتصالات التواصل مع أهدافها على الشبكات الاجتماعية. في مواجهة التغيير المستمر في أساليب الاتصال ، يجب أن تكون العلامات التجارية مبدعة في تطوير عمليات فعالة يمكنها الوصول إلى المستهلكين المتطلبين والاستحمام من الإعلانات المتطفلة. يسمح المرور عبر المؤثر بمصداقية الحملة برسالة أكثر واقعية ، ويتم ترحيلها بواسطة قائد مفكر.




    من هو المؤثر؟

    تبرز ثلاثة أنواع رئيسية من المؤثرين:

    - المشاهير: تحظى بشعبية كبيرة ، لديهم مجتمع كبير وتسمح برؤية أكبر وشهرة

    - أصحاب النفوذ: إن جمهورهم أكثر تفاعلاً وقريبًا من اهتماماتهم ، فهم يجلبون الصلة والترابط

    - المؤثرون الصغار: لديهم عدد قليل من المشتركين ، ولكن محل تقدير لأصالتها وقربها




    لقياس سمعة أصحاب النفوذ ، يجب على المرء الاعتماد على عدة معايير: حجم المجتمع ، وقوة معدل المشاركة ، وعدد المنشورات ومعدل الطباعة. يمثل حجم المجتمع ، الذي لا يعتبر المعيار الوحيد المهم ، عدد المشتركين المؤثرين في كل شبكة اجتماعية. كلما زادت نسبة المؤثرين في المشتركين ، زادت حملة التأثير الرقمي من المحتمل أن تصل إلى العدد الأكبر.

    ولكي يحدث ذلك في الواقع ، يجب أن يكون معدل الالتزام ، أي عدد التفاعلات مع عدد المشتركين ، مرتفعًا ، من أجل ضمان تفاعل المشترك. الجمهور مقابل المؤثر. من الضروري أيضًا اختيار مؤثر نشط على الشبكات الاجتماعية ، التي تنشر بانتظام. وأخيرًا ، من المهم أن نأخذ في الاعتبار معدل الانطباع لكل مؤثر والذي يتوافق مع نسبة الجمهور الذين يشاهدون مشاركاته فعليًا وبالتالي يتم الوصول إليه.

    يظل Facebook الشبكة الاجتماعية العالمية والأكثر شعبية ، والتي يقضي المستخدمون فيها ما معدله 6.45 في الشهر. تويتر هو شبكة اجتماعية من الأخبار والصيغ القصيرة ، 74 ٪ من المستخدمين الفرنسيين تتبع العلامات التجارية. Snapchat هي الشبكة الاجتماعية المفضلة للشباب ، لذلك من الأفضل لمس الألفية. 46٪ من المستخدمين يتبعون علامات تجارية على انستقرام ، وهي الشبكة الاجتماعية المفضلة لمحتوى مرئي أنيق. بالنسبة إلى اليوتيوب ، فإن عددًا متزايدًا من المستخدمين الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 49 عامًا يشاهدون المزيد من مقاطع الفيديو على منصة المؤثرين هذه مقارنة بأي قناة تلفزيونية.
    goboy
    goboy

    التسويق التأثيري والمؤثرين Anim_6a909191-46f4-5cb4-690a-4e53efe4ad49

    ذكر

    التسجيل : 02/04/2018
    عدد المساهمات : 46

    التسويق التأثيري والمؤثرين Empty رد: التسويق التأثيري والمؤثرين

    مُساهمة من طرف goboy في الأربعاء 05 يونيو 2019, 12:00

    جزاك الله كل خير


    بارك الله فيك 


    و في إنتظار جديدك المميز
    سعد بن صالح
    سعد بن صالح

    التسويق التأثيري والمؤثرين Ab5af9788dbd9b1c8c220e07742978ca

    ذكر

    التسجيل : 31/07/2018
    عدد المساهمات : 821

    التسويق التأثيري والمؤثرين Empty رد: التسويق التأثيري والمؤثرين

    مُساهمة من طرف سعد بن صالح في السبت 08 يونيو 2019, 05:25

    بارك الله فيك
    وجزاك الله خيرا
    على الإفادة والمعلومة
    ننتظر إبداعاتك الشيقة
    مع فائق الإحترام والتقدير


    ********** التوقيع **********
    التسويق التأثيري والمؤثرين 92854
    التسويق التأثيري والمؤثرين Icon_biggrin
    نوسيبة
    نوسيبة

    التسويق التأثيري والمؤثرين 0793e5fc0970e2e02bca1a5275ec4b5c

    انثى
    الجزائر

    رقم العضوية : 2209
    التسجيل : 14/06/2019
    عدد المساهمات : 266

    التسويق التأثيري والمؤثرين Empty رد: التسويق التأثيري والمؤثرين

    مُساهمة من طرف نوسيبة في الأحد 14 يوليو 2019, 01:02

    جزاك الله الف خير اختي نور الإيمان
    على كل ما تقدمينه لهذا المنتدى من إفادة
    نترقب ابداعاتك الجميلة بفارغ الصبر

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 11 ديسمبر 2019, 13:45