منتديات حميد العامري
سلام عليكم اخي 1318058955801
منتديات حميد العامري
سلام عليكم اخي 1318058955801
منتديات حميد العامري
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالمنشوراتالتسجيلدخول
>

سلام عليكم اخي

كاتب الموضوعرسالة
Altaee
عضو جديد
عضو جديد
Altaee

العراق

سلام عليكم اخي Empty
مُساهمةموضوع: سلام عليكم اخي   سلام عليكم اخي Emptyالأحد 13 سبتمبر 2020, 15:30

بخصوص طلبك لستايل في منتدى اسد بابل راجع موضوعك تم التجهيز لعمل ستايل لمنتداك حسب طلبك صوره المراه راح نجري تعديلات عليها ايظا طورنا هاكات للمنتدى مع اضافه عشر احصائيات تحت المنتدى الستايل ضخم وفخم جدا راجع منتدى اسد بابل الطلوب لعمل الستايل اضافه فقط عشر مواضيع
لاكن يجب اعطائي صفه مدير في منتداك حتا اعملك الستايل واجري التعديلات اللازمه الستايل للمنتدى راح يتغير للنسخه الثانيه لانها الملائمه فقط للستايل
Altaee
عضو جديد
عضو جديد
Altaee

العراق

سلام عليكم اخي Empty
مُساهمةموضوع: رد: سلام عليكم اخي   سلام عليكم اخي Emptyالإثنين 14 سبتمبر 2020, 19:15

نورت الموضوع لا تخف اخي العزيز راح اعملك ستايل تجريبي على منتدى تجريبي يخصك ادا عندك وراح اقلل من اكواد الجافا سكربت لانها تثقل المنتدى وايظا الغي كل اكواد كي اس اس الا الضروريه منها وشوف سرعه الستايل
Altaee
عضو جديد
عضو جديد
Altaee

العراق

سلام عليكم اخي Empty
مُساهمةموضوع: رد: سلام عليكم اخي   سلام عليكم اخي Emptyالإثنين 14 سبتمبر 2020, 19:16

حظرلي ستايل تجريبي اسويلك الستايل عليه وشوف سرعته
وخليلي رتبه مدير بيه حتا اكدر اخليلك الاكواد انا بانتظارك
Altaee
عضو جديد
عضو جديد
Altaee

العراق

سلام عليكم اخي Empty
مُساهمةموضوع: رد: سلام عليكم اخي   سلام عليكم اخي Emptyالإثنين 14 سبتمبر 2020, 19:59

توني شفت مواضيعك تسلم يا ورد صراحه اني ما اتفنن بالمواضيع احب التصميم فقط لقد ابدعت شكرا لك
Altaee
عضو جديد
عضو جديد
Altaee

العراق

سلام عليكم اخي Empty
مُساهمةموضوع: رد: سلام عليكم اخي   سلام عليكم اخي Emptyالإثنين 14 سبتمبر 2020, 20:01

ادا تريد اعدلك هدا منتداك اسويلك تحت المنتدى كود عشر احصائيات للمواضيع واضيفلك تعديلات للخطوط وهواي شغلات انته فكر ورجعلي جواب وبالنسبه للوجو للمنتدى اني دا احمل برامج تصاميم حتا اسويلك لوجو جميل انت قرر تريد اعدلك هدا منتداك او تريد ستايل مثل منتداي بقه بكيفك وتدلل
Altaee
عضو جديد
عضو جديد
Altaee

العراق

سلام عليكم اخي Empty
مُساهمةموضوع: رد: سلام عليكم اخي   سلام عليكم اخي Emptyالإثنين 14 سبتمبر 2020, 21:51

قمت بالغاء 25 كود جافا سكربت في منتداي اخ حميد ادا دخلت مره اخرى ارجوا ان تكتب لي مازال المنتدى ثقيلا شكرا للجميع

سلام عليكم اخي
صفحة 1 من اصل 1